Doa Surat Al-Waqi’ah Lengkap

الدعاء بعد قراءة سورة الواقعة

(لأبوي السيد محمد بن علوي المالكي الحسني)

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والحمد لله رب العالمين. اللهم صن وجوهنا باليسار، ولاتوهن بالإقتار، فنسترزق من طالبي رزقك، ونستعطف شرار خلقك، ونشتغل بحمد من أعطانا، ونبتلى بذم من منعنا، وأنت من وراء ذلك كله أهل العطاء والمنع.

اللهم كما صنت وجوهنا عن السجود إلا لك، فصنا عن الحاجة إلا إليك، بجودك وكرمك وفضلك يا أرحم الراحمين (٣x)

اللهم أغننا بفضبك عمن سواك. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم يا من اكتفى من خلقه جميعا ولا يكتفى منه أحد من خلقه. يا أحد من لا أحد له. يا سند من لا سند له، انقطع الرجاء إلا منك. وخابت الآمال إلا فيك، ياغياث المستغيثين أغثني (٧x)

سبحان ربي العظيم، المرتجى لكل عظيم.

اللهم سخرلي أمر رزقي، واعصمني من النصب في طلبه، ومن شغل القلب وتعلق الهم به، ومن الذل للخلق بسببه، ومن التفكير والتدبير في تحصله، ومن الشح والبخل بعد خصوله.

اللهم اجعله سببا لإقامة العبودية، ومشاهدة أحكام الربوبية.

اللهم تول أمري بذاتك، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، ولا إلى أحد من خلقك، وأصلح لي شأني كله، واهدني إلى الصراط المستقيم ؛ صراط الذي له ما في السموات وما في الأرض. ألا إلى الله تصير الأمور.

اللهم يارب العرش العظيم، ياحليم ياكريم ياغفور يارحيم، ياسميع ياعليم؛ أسألك بحرمة هذه السورة الشريفة، وببركتها أن لا تخيب رجائي فيك، وأن لا تجعل حاجتي إلا إليك، وأن تجعل خير أيامي يوم العرض بين يديك.

اللهم إني أصبحت وأمسيت، وأنا أحب الخير وأكره الشر، وسبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. (٣x)

اللهم اهدنا بنورك لنورك، فيما يرد علي منك، وفيما يصدر مني إليك، وفيما جرى بيني وبين خلقك.

اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل القلب وتعلق الهم به، ومن الذل للخلق بسببه، ومن التفكر والتدبر في تحصيله، ومن الشح والبخل بعد حصوله. اللهم يسر لي برزق حلال وعجل به، يا نعم المجيب. (٣x).

اللهم إنه ليس في السموات دورات، ولا في البحار قطرات، ولا في الجبال مدرات، ولا في الشجر ورقات، ولا في الأجسام حركات، ولا في العيون لحظات، ولا في النفوس خطرات، إلا هي بك عرفات، ولك شاهدات، وعليك دالات، وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها أهل الأرض والسموات، سخر لي قلوب المخلوقات، إنك على كل شيئ قدير.

اللهم ارحم فقري، واجبر كسري، واجعل لطفك في أمري، وسخر في لسان صدق، واجعله محل الفهم للخطاب، والنطق بالصواب، والعمل بالسنة والكتاب.

اللهم ذكرني إذا نسيت، وأيقظني إذا غفلت، واغفر لي إذا عصيت، واقبلني إذا أطعت، وارحمني إنك على كل شيئ قدير.

اللهم نور بكتابك بصيرتي، واشرح به صدري، ويسر به أمري، وأطلق به لساني، وفرج به كربي، ونور به قلبي، وأكرم قلبي بالحب والفهم، وارزقني القرآن العظيم والعلم والفهم، وارزقني القرآن والسنة، ياقاضي الحاجات، أكرمني بأنواع الخيرات، فإنه لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

( انظر هذا الدعاء في كتاب؛ أبواب الفرج ص ١٧٣-١٧٤ لأبوي السيد محمد بن علوي المالكي الحسني )

Tinggalkan Balasan

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s